شحن مجاني في جميع أنحاء العالم يزيد عن 25 دولارًا باستثناء التي شيرتات | 30 يوم للإرجاع | تأخيرات متوقعة بسبب Covid-19
عربة التسوق 0

ИAVI ساعة قفز بحرية × باباي

vario Popeye Navi قفز ساعة بحريساعة vario navi x popeyevario navi x popeye nautical watch النموذج الأولي

سيختلف نموذج الإنتاج النهائي اختلافًا طفيفًا عن صور النموذج الأولي هذه

 

إبحار، مهما كانت المياه عميقة أو مظلمة أو متقطعة ، يدور حول إيجاد طريق. هذا من وحي IAVI، مجموعة Vario البحرية ، تتمحور حول العنصر الأكثر شهرة وغامضًا على كوكبنا الأزرق: المحيط.

التنقل هو وسيلة رائعة للعثور على الذات. بعيدًا عن الضوضاء والارتباك والتوتر في عالم الأرض ، توجد هنا فرصة لتجربة حرية العزلة - لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو لأسابيع أو حتى يعرف نبتون متى.

مجموعة ساعات AVI يقتبس أدلة من السفن البحرية: عجلة الدفة ، وتاج قبعة بحار ، وعقارب من مقياس الضغط الجوي أو مقاييس المحرك البخاري ، والأقراص الفرعية مع مرساة أو يد بوصلة ، ثم فتحة لمدة ساعة. علاوة على ذلك ، توجد عدسة بصرية على شكل قطرة ماء لتكبير "ساعة القفز". يحتوي هذا التعقيد النادر على عجلة ساعة مخفية تقفز إلى رقم الوقت الحالي ، كما تفعل نوافذ التاريخ ، بدلاً من عقرب الساعات الذي يكتسح حول الاتصال الهاتفي.

طبعة Popeye

لمحبي بحار العالم المحبوب ، لدينا بوباي الرجل بحار يضيف الإصدار لمسة حنين إلى هذه المجموعة. يظهر Popeye بشكل بارز على قرص الساعة ، حيث تشير ذراعيه الأيقونيتان إلى الدقيقة ، أو كوجه أصغر ملون أو أحادي اللون يتحرك على القرص الفرعي. 

فاريو ساعات ИAVI سوف يذكرك بحركة المحيط ، بأصوات الماء المتساقطة والهادئة. دع هز السفينة يهدئك ، دع الرياح تريح أذنيك وتحرر عقلك.

فاريو بحري قفز ساعة مشاهدة

فاريو قفز ساعة بحري مشاهدة

سيختلف نموذج الإنتاج النهائي اختلافًا طفيفًا عن صور النموذج الأولي هذه

نافي بحري ووتش فرعي قرص صغير من ناحية ثانية 

 

ما هي حركة Jump Hour؟

ساعات مع أ قفز ساعة المضاعفات لها ساعة اليد التي لا تكتسح بين ساعات. بدلا من ذلك ، فإنه يشير بالضبط إلى التيار ساعة و يقفز إلى التالي ساعة حيث يصل عقرب الدقائق إلى 60 دقيقة. من الناحية النظرية ، هذا يجعل إخبار الوقت أسهل قليلاً ، مثل التيار ساعة يتم توجيهه دائمًا بشكل مباشر.

 

بالنسبة لهذا الإصدار الكلاسيكي ، هناك حوالي 7-8 دقائق حيث لا يمكنك تحديد الساعة بسبب يد Popeye القوية التي تسد نافذة الساعة.

 

لماذا تستخدم حركة Jump Hour؟

نحن نحب حركات Seiko NH Series باعتبارها أحصنة عمل موثوقة ، ولكن بمجرد أن نمتلك ست حركات NH ، نتوق إلى ساعة خاصة ذات تعقيدات كانت مخصصة في السابق لصناعة الساعات الراقية. في Vario ، نحاول أن نجعل ساعات مثيرة للاهتمام في بأسعار في متناول الجميع النطاق حتى يتمكن المتحمسون من الحصول على المزيد القيمة من ساعاتهم وبالتالي تم اختيار حركة Seagull Jumping لساعات ST1721 لهذه الساعة.

 

من هو بوباي؟

بوباي بحار قاسي وصعب وله قلب من ذهب يفعل دائمًا ما في وسعه للآخرين ويفعل دائمًا ما يعتقد أنه الأفضل. إنه شجاع ورحيم ، لأنه لن يتراجع ضد أي خصم ويعطيهم كل ما لديه ، لكن طبيعته الحنونة تجعله يحاول دائمًا "الدفاع عن الضعيف" ، لأنه لا يستطيع الوقوف في رؤية الضعيف والعجز. سوء المعاملة. يتمتع Popeye بتاريخ طويل وغني يمتد لما يقرب من قرن من الزمان وهو أحد أكثر الشخصيات الكرتونية شهرةً ومحبوبة في العالم ، ويُنظر إليه دائمًا على أنه أحد أفضل الشخصيات التي تم إنشاؤها على الإطلاق.

 

المواصفات المبدئية
حركة ساعة قفز النورس ST1721
38mm نحى حالة 11mm سميكة
الكريستال الياقوت المسطح
20 مم عرض العروة
عروة 46 مم للعروة
العلبة الخلفية الصلبة
10ATM مقاومة الماء (إنه بحار وليس غواص)
حزام جلد إيطالي ممزق

 

vario navi x popeye nautical watch

 

ساعة vario x popeye

 

 

 

تسوق مجموعتنا الكاملة من منتجات فاريو
https://vario.sg/

Free Worldwide Shipping over $25 except T-Shirts | 30 Days Return | Delays expected due to Covid-19
Cart 0

ИAVI Nautical Jumping Hour x POPEYE

vario Popeye Navi Jumping hour nautical watchvario navi x popeye prototype watchvario navi x popeye nautical watch prototype

Final Production model will have subtle difference from these Prototype photos

 

Sailing, however deep, dark or choppy the waters, is about finding one’s way. This inspired ИAVI, Vario’s nautical collection, centered around our blue planet’s most iconic, yet mysterious element: the ocean.

Navigation is a great way to find oneself. Away from the noise, confusion and stress of the land world, here is the chance to experience the freedom of solitude — for a weekend, for weeks, or until Neptune knows when.

Our ИAVI watch collection quotes its clues from marine vessels: a helmsman’s wheel, sailor hat crown, hands from barometer or steam engine gauges, sub-dials with an anchor or compass hand, then a porthole for hour window. On top of it, an optical lens sits as a water droplet, to magnify the “jumping hour”. This rare complication has a hidden hour wheel jumping to the current time number, like date windows do, instead of the hour hand sweeping around the dial.

The Popeye Edition

For fans of the world’s most beloved sailor, our Popeye the Sailor Man edition adds a nostalgic touch to this collection. Popeye is featured prominently on the watch dial, his iconic arms pointing to the minute, or as a smaller colourful or monochrome face moving on the sub-dial. 

Vario’s ИAVI watches will remind you of the motion of the ocean, with its splashing and swooshing, soothing sounds of water. Let the rocking of the ship lull you, let the wind relax your ears and free your mind.

vario nautical jumping hour watch

vario jumping hour nautical watch

Final Production model will have subtle difference from these Prototype photos

navi nautical watch sub dial small seconds hand 

 

What is a Jump Hour movement?

Watches with a jump hour complication have an hour hand that does not sweep between the hours. Instead, it points exactly at the current hour and jumps to the next hour as the minute hand reaches 60 minutes. Theoretically this makes telling the time a bit easier, as the current hour is always being pointed at directly.

 

For this classic version, there is about 7-8 mins where you can't make out the hour due to Popeye's muscular hand blocking the hour window.

 

Why use a Jump Hour movement?

We love Seiko NH Series movements as reliable workhorses but once we own half a dozen of NH movements, we yearn for a special timepiece with a complication once reserved for high end watchmaking. At Vario, we try to make interesting watches at the affordable price range so enthusiasts can get more value from their watches and hence Seagull Jumping hour movement ST1721 was chosen for this timepiece.

 

Who is Popeye?

Popeye is a rough and tough sailor with a heart of gold who always does what he can for others and always doing what he thinks is best. He is brave and compassionate, as he will not back down against any foe and give them all he has got, but his compassionate nature makes it so he always tries to "defends the weakerist", as he cannot stand seeing the weak and helpless get abused. Popeye has a long and rich history spanning nearly a century and is one of the most recognizable and beloved cartoon characters in the world, and is consistently regarded as one of the best ever created.

 

Tentative Specs
Seagull Jumping hour movement ST1721
38mm brushed case 11mm thick
Flat sapphire crystal
20mm lug width
46mm lug to lug
Solid caseback
10ATM water resistance (He's a sailor, not a diver)
Distressed Italian leather strap

 

vario navi x popeye nautical watch

 

vario x popeye watch

 

 

 

Shop our full range of Vario's products
https://vario.sg/