شحن مجاني في جميع أنحاء العالم يزيد عن 25 دولارًا باستثناء التي شيرتات | 30 يوم للإرجاع | تأخيرات متوقعة بسبب Covid-19
عربة التسوق 0

قصة فاريو جرافيك الناتو

هذا هو المكان الذي بدأت فيه رحلتنا وكيف مختلف وُلد لمساعدة العملاء على إظهار شخصيتهم. كل واحد من الـ 15 الناتو الرسومي لدينا لديه قصة وكل واحدة فريدة من نوعها لتلائم حالتك المزاجية أو ملابسك أو مناسبتك.

الحلاقة فاريو السوداء الرسم الناتو
حزام ساعة ناتو برسومات Razor أسود
مستوحى من الخطوط الثلاثة من بعض أفضل ماكينات الحلاقة الرجالية ، يُقصد بهذا الشريط أن يعكس الرقي اللطيف لرجل حليق الذقن. إذا كنت تعيش على حافة ماكينة الحلاقة ، وترغب في إظهار الدقة والشخصية النظيفة والذكاء والأناقة المتفوقة ، فهذا هو الشريط الذي تحتاجه.

 

حزام ساعة فاريو كلوفر روج جرافيك ناتو
حزام ساعة كلوفر روج ناتو
اتبع نهجًا دقيقًا للتعبير عن مشاعر الإيمان والأمل والحب ، مع هذا التصميم المصغر ذو الأربع أوراق البرسيم الأحمر. على عكس الأنماط الأكثر إشراقًا التي يمكن أن تبدو وتشعر في مكانها مع معظم دولاب ملابسك ، فإن المعنى الحقيقي لهذا السوار يكون مرئيًا فقط عندما تميل لإلقاء نظرة فاحصة.
 

 

التمويه الأخضر الناتو الرسم
حزام ساعة ناتو جرافيك أخضر كامو
مستوحى من تمويه الجيش والجنود الصغار ، يحتوي هذا التصميم على وحدات ملونة متمركزة على الفرقة الخاصة بك. تمامًا كما يلهمنا الجنود الحقيقيون في عالمنا ويحمينا ، نأمل أن يكون هؤلاء الجنود الصغار فرقة دفاع في حياتك اليومية ، وبموضوع أخضر عسكري وقليلًا من المرح "المموه" ، يعد هذا مثاليًا لكل من المعدات التكتيكية وعشاق الموضة. 

 

حزام ساعة فاريو جرافيك ناتو
حزام ساعة ميدنايت كوميت ناتو
هذا الرسم التوضيحي لدش نيزكي في سماء الليل هو تمثيل مثالي للطاقة خارج الأرض ونظامنا الشمسي. مع الخطوط الملونة التي تجذب العين إلى تصميمها البسيط والممتع بصريًا ، إنها شريحة شخصية من الكون ستستثمر كل قوتها في تحقيق أحلامك.

 

إيشر قفص رسومي ناتو حزام
Escher Crates Graphic Nato Watch حزام
إن فن البناء الغريب والرائع والمستحيل لـ MC Escher هو رحلة بصرية يحبها الملايين حول العالم اليوم. مثلما تحتوي صوره على أسرار لا حصر لها لاكتشافها ، فإن تصميم حزام الساعة هذا تكريمًا مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى إضافة القليل من الشخصية إلى معصمهم ، وهو هدية رائعة لشخص لديه عقل خيالي.

 

حزام الناتو بتصميم نقاط معكرون من فاريو
حزام ساعة ماكرون دوتس جرافيك ناتو
تم تكرار هذه المعجنات الملونة بنمط مستوحى من فن البوب ​​المنقّط ، لإضفاء لمسة فريدة على معصمك. بينما تستمر الملابس والإكسسوارات ذات الطابع الغذائي في إيجاد طريقها إلى المزيد والمزيد من الخزائن ، نأمل أن توفر نقاط المعكرون لدينا عنصرًا جديدًا ممتعًا لخزانة ملابسك ، مما يسمح لك بإظهار جانب أكثر غرابة.

 

أحادي النقش فاريو جرافيك ناتو حزام
حزام ساعة الناتو برسومات منقوشة أحادية اللون
من لا يحب نمط النقش الجيد؟ سواء كان رقيقًا وبسيطًا ، إذا لم تكن في حالة مزاجية لتصميم مبهرج ، ولكنك لا تزال تريد شيئًا فريدًا ، فإن Mono Plaid يناسب تقريبًا أي نمط من الملابس تريد تألقه. مع ملمس Burberry والمظهر الأنيق ، يمتزج هذا اللون الرمادي بشكل مثالي لإنشاء قطعة متعددة الاستخدامات لمجموعة حزام ساعتك. ارتدي أزياءك بشيء أكثر تناغمًا.

 

حزام ساعة vario batik quad Graphic natoحزام ساعة Batik Quad Nato
مستوحى من الباتيك ، تقنية الصباغة التي نشأت في جنوب شرق آسيا ، يمزج هذا السوار بين الألوان الترابية والتصميم الهندسي المتوازن. تعبير دقيق ولكن ذو مغزى عن الثقافة الماليزية والإندونيسية ، يعتبر Batik Quad مثاليًا عند البحث عن مظهر بسيط وتقليدي وحسن الذوق.

 

 

حزام الناتو بتصميم شيفرون من فاريو
حزام ساعة أوشن شيفرون جرافيك ناتو
اللون الأزرق المتموج للمحيط ، والأسماك الذهبية الصغيرة الموجودة أسفل السطح مباشرةً ، ونمط شيفرون الفريد - كان هذا مصدر إلهام لـ Ocean Chevron ، الذي يجمع بين التجريد الحديث والطبيعة مع نمط الموجة الزرقاء ، لإنشاء تصميم محفز بصريًا يجلس بشكل رائع على المعصم. 

 

حزام الناتو البرتقالي من فاريو
حزام ساعة ناتو برسومات برتقالية اللون
قد يكون لديهم ثلاثة أرجل فقط ، لكنهم بالتأكيد يستطيعون الرقص! يُظهر Orange Tangy عددًا من المخلوقات الرائعة ذات الثلاث أرجل التي ترقص حولها ، ولا يمكننا القول أننا نتحدث لغتهم ، لكن من المؤكد أنها تستمتع! إذا كنت تبحث عن تصميم أكثر مرحًا لإظهار مزاجك الإيجابي ومساعدتك على جذب بعض الرؤوس ، فهذا هو الحزام المناسب لك!

 

حزام الناتو بتصميم قطرة المطر من فاريو
حزام ساعة رينروبس جرافيك ناتو
هذا الحزام ذو اللون الباستيل مستوحى من المنظف النهائي - رائع ويمنح الحياة المطر. لا يشعر اليوم بالانتعاش والجديد كما هو الحال بعد الاستحمام الجميل ، وكما أن المطر يبعث رائحة جميلة من الأرض ويترك وراءه قوس قزح رائعًا للاستمتاع به ، لذلك يمكنك التغلب على تلك "الدشات" الصغيرة التي قد تقطع في حياتك ، وتخرج في الجانب الآخر أسعد وأقوى من ذي قبل.

 

 

حزام ساعة فاريو جرافيك ناتو
حزام ساعة غولدن سيربنت جرافيك ناتو
تم استلهام تصميم الحزام الأنيق هذا من الثعابين الذهبية ، والتي تعد رموزًا نهائية للجمال والقوة والازدهار. مثلما يتخلص الثعبان من جلده ويولد من جديد ، ستختبر قوة التحول والتجديد بالطاقة التي تأتي من هذا التصميم. ترتبط الطاقة الذهبية أيضًا ارتباطًا وثيقًا بالشفاء الإلهي.

 

 

هرم السماء رسم الناتو من فاريو
سوار ساعة سكاي بيراميدز جرافيك ناتو
مستوحى من أهرامات المايا العظيمة ومصمم مع وضع محبي المغامرة في الاعتبار ، حزام الساعة هذا مثالي لأي شخص يهدف إلى الوصول إلى السماء. تمامًا كما بدأت هذه المعابد والأهرامات العظيمة من كتلة واحدة ، ونمت بشكل كبير لدرجة أنها تقف هنا ، الآن ، حتى بعد قرون ، سيرافقك هذا الشريط في رحلتك بينما تسعى جاهدًا كل يوم للوصول إلى أهدافك ، من صخرة صغيرة إلى مركز قوة هرمي.

 

حزام الناتو المخملي من فاريو
حزام ساعة فيلفيت ترينيتي جرافيك ناتو
الأحمر لون قوي ، وهذا تصميم قوي للحزام. مستوحى من مخمل عصر النهضة الأنيق ، وتم تقليصه للحصول على مظهر وإحساس أكثر حداثة ، فإن نمط الثالوث على هذه القطعة هو إشارة إلى أهمية الرقم ثلاثة ، والذي يُعتقد أنه يوفر الحماية الإلهية والمساعدة والتوجيه. هذا حزام لشخص لا يخشى جذب الانتباه ، وهدية مثالية لشخص تحبه.

 

حزام ساعة vario بتصميم هيكسي ناتو
حزام ساعة Hex-G Graphic Nato
عشاق الرياضيات والكيمياء والفضاء والتكنولوجيا ، تم تصميم هذا الحزام من أجلك. يرمز هذا الشكل المقدس ، الذي يرمز إلى نظام الكون ، ويحدث في الطبيعة مع هياكل مثل قرص العسل ، إلى توازن كبير ويطمس الخط الفاصل بين الفن والعلم. إلى جانب اللون الرمادي ، يصبح لونه خالدًا وعمليًا ويمكن الاعتماد عليه.

 

تأتي أحزمة ساعات nato الرسومية الخاصة بنا في قطعة واحدة وقطعتين لتناسب أي ساعة تقليدية أو ساعات ذكية بعرض 1 مم أو 2 مم أو 18 مم باللون الفضي أو الذهبي أو الذهبي الوردي أو الأسود. يقتصر كل تصميم من تصميمات الناتو الرسومية المطبوعة على ما لا يزيد عن 20 قطعة لإضافة شيء فريد إلى مظهرك. 

 

تسوق مجموعتنا الكاملة من حزام Vario Graphic Nato 
https://www.vario.sg/collections/nato-g-shock

 

قد تعجبك هذه المقالات

8 من المراجعين الذين أحبوا أشرطة Vario Graphic Nato الخاصة بنا
https://vario.sg/blogs/products/6-reviewers-who-liked-our-vario-graphic-nato-straps

ما يقوله مراجعو Youtube عن أحزمة Vario Graphic Nato
https://vario.sg/blogs/press/what-youtube-reviewers-have-to-say-about-varios-graphic-nato-straps

7 ساعات Seiko على أشرطة الناتو الرسومية التي نحبها
https://vario.sg/blogs/products/seikos

5 أحزمة رسومي ناتو تضيف المزيد من الشخصية إلى Timex Weekender
https://vario.sg/blogs/products/5-nato-straps-that-adds-more-personality-to-your-timex-weekender

5 ساعات ذكية Pebble من العملاء على أحزمة Graphic Nato التي أحببناها
https://vario.sg/blogs/products/5-customers-pebble-smartwatch-on-graphic-nato-straps-that-we-liked

Free Worldwide Shipping on Orders over $20
Cart 0

Story Of Vario Graphic Nato

This is where our journey began and how Vario was born to help customers show off their personality. Each of our 10 graphic Nato have a story and each one is unique to match your mood, outfit or occasion.

vario black razor graphic nato
Black Razor
Inspired by the three stripes from some of the most top-of-the-line men’s razors, this strap is meant to reflect the suave sophistication of a clean-shaven gentleman. If you live life on the razor’s edge, and want to showcase your precision, clean personality, wit and superior style, then this is the strap you need.

 

camo green graphic nato
Camo Green
Inspired by army camouflage and tiny toy soldiers, this design contains colorful units stationed right on your band. Just as the true soldiers our world inspire and protect us, we hope these little soldiers will be your defence squad in your everyday lives, and with an army-green theme and a bit of ‘camouflaged’ fun, this is perfect for both tactical gear and fashion lovers. 

 

escher crate graphic nato strap
Escher Crates
The weird, wonderful, and impossible construction art of MC Escher is a visual journey loved by millions around the world today. Just as his images held countless secrets to discover, the design of this watch strap in tribute is perfect for those looking to add a little character to their wrist, and is a great gift for someone with an imaginative mind.

 

macaron dots graphic nato strap by vario
Macaron Dots
These colorful pastries have been replicated in a pattern inspired by polka dotted pop art, for a unique little twist on your wrist. As food-themed clothing and accessories continue to find their way into more and more closets, we hope our macaron dots can bring a fun new element to your wardrobe, allowing you to show off a quirkier side.

 

mono plaid vario graphic nato strap
Mono Plaid
Who doesn’t love a good plaid pattern? Both subtle and understated, if you’re not in the mood for a flashy design, but still want something unique, the Mono Plaid is suited to almost any style of clothing you want to rock. With a Burberry feel and a chic look, these greys blend perfectly to create a versatile piece for your watch strap collection. Dress up your fashion with something a little more toned down.

 

ocean chevron graphic nato strap by vario
Ocean Chevron
The rippling blue of the ocean, tiny golden fish just beneath the surface, and a unique chevron pattern – this was the inspiration for the Ocean Chevron, which marries modern abstraction and nature together with a blue wave pattern, to create a visually stimulating design that sits gorgeously on the wrist. 

 

orange tangy graphic nato strap by varioOrange Tangy
They may only have three legs, but they sure can dance! The Orange Tangy shows off a number of cool, three-legged creatures dancing around, and we can’t say we speak their language, but it sure looks like they’re having fun! If you’re looking for a funkier design to show off your positive mood and help you turn a few heads, then this is the strap for you!

 

raindrop graphic nato strap by vario
Raindrops
This pastel colored strap draws inspiration from the ultimate cleanser –wonderful and life giving rain. The day never feels as fresh and new as it does after a lovely shower, and just as how the rain raises a beautiful smell from the earth and leaves behind a wonderful rainbow to enjoy, so can you weather those little ‘showers’ that may crop in your life, and come out on the other side happier and stronger than before.

 

sky pyramid graphic nato by vario
Sky Pyramids
Inspired by the great Mayan pyramids and designed with the adventure lover in mind, this watch strap is perfect for anyone that aims to reach for the sky. Just as these great temples and pyramids started from a single block, and grew so great that they stand here, now, even centuries later, so will this strap accompany you on your journey as you strive every single day to reach for your goals, growing from a small rock into a pyramid powerhouse.

 

velvet trinity graphic nato strap by vario
Velvet Trinity
Red is a powerful color, and this is a powerful strap design. Inspired by elegant Renaissance velvet, and pared down for a more modern look and feel, the trinity pattern on this piece is a nod to the significance of the number three, which is thought to offer divine protection, help, and guidance. This is a strap for someone who’s not afraid to draw attention, and a perfect gift for someone you love.

Our graphic nato watch straps come in 1 piece and 2 pieces to fit any traditional timepiece or smart watches with a 18mm, 20mm or 22mm lug width in silver, gold, rose gold or black buckle finish. Each printed graphic NATO design is limited to no more than 500 pieces to add something unique to your look. 

 

Shop our full range of Vario's Graphic Nato strap 
https://www.vario.sg/collections/nato-g-shock

 

You may like these articles

8 Reviewers who Liked our Vario Graphic Nato Straps
https://vario.sg/blogs/products/6-reviewers-who-liked-our-vario-graphic-nato-straps

What Youtube Reviewers have to say about Vario's Graphic Nato straps
https://vario.sg/blogs/press/what-youtube-reviewers-have-to-say-about-varios-graphic-nato-straps

7 Seiko Watches on Graphic Nato Straps that we Like
https://vario.sg/blogs/products/seikos

5 Graphic Nato straps that adds more personality to your Timex Weekender
https://vario.sg/blogs/products/5-nato-straps-that-adds-more-personality-to-your-timex-weekender

5 customer's Pebble smartwatch on Graphic Nato straps that we liked
https://vario.sg/blogs/products/5-customers-pebble-smartwatch-on-graphic-nato-straps-that-we-liked